https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفكيك منظمة خطيرة تنشط في تهريب الحشيش من سواحل المغرب

كنال تطوان / طن24جة – متابعة 

أعلنت ادراة الحرس المدني الاسباني، اليوم الاثنين بالجزيرة الخضراء، عن تفكيك منظمة خطيرة كانت تنشط في تهريب الحشيش من السواحل الشمالية المغربية إلى جنوب اسبانيا باعتقال 25 فردا منها.

وحسب صحيفة “أوروبا سور” نقلا عن الحرس المدني الاسباني، فإن هذه المنظمة تعتبر من أخطر المنظمات التي تنشط في تهريب الحشيش المغربي حيث كانت مجهزة بجميع الوسائل اللوجستيكية التي تسمح لها بتهريب الحشيش دون أن تقع في قبضة رجال الأمن.

وأضاف المصدر ذاته، أن توقيف عناصر هذه الشبكة تم عن طريق مداهمة أحد المباني التابعة لها، وقد اسفرت المداهمة عن اعتقال 25 فردا منها، لم يتم ذكر جنسياتهم، إضافة إلى حجز أكثر من طن من مخدر الحشيش.

كما أن تفكيك هذه المنظمة الخطيرة كشف عن عدة مباني كانت المنظمة تستعملها في اخفاء المخدرات وهذه المباني تتوزع في الجزيرة الخضراء وسان روكي، ولوس باريوس، كما كشف عنعدة مسالك كانت تستعملها المنظمة لتهريب المخدرات بخليج الجزيرة الخضراء.

وأسفر تفكيك هذه المنظمة أيضا، عن حجز حوالي 20 من الهواتف النقالة والحواسب، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 1500 أورو، و 6 سيارات من النوع الفاخر كانت تستخدمها المنظمة لتروج الحشيش.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.