https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تجمع للشبيبة الاتحادية بتطوان يلقى اقبالا واسعا !

كنال تطوان / متابعة 

 أنس اليملاحي : يدعو الشباب لإعادة مدينة تطوان لتطوانيتها.

وسلمان الشاوي : يطالب الشباب للمشاركة  من أجل تجديد النخب المحلية

تنفيذا لتوصيات المجلس الإقليمي للحزب بتطوان، واستكمالا للتجمعات الجماهيرية التي ينظمها حزب الاتحاد الاشتراكي بتطوان  في إطار حملة التسجيل باللوائح الانتخابية، قامت الشبيبة الاتحادية بتطوان مساء اليوم الجمعة 30 يناير 2015 بتنظيم تجمع جماهيري للشباب فاق 300 شاب وشابة.

وثمن عضو المكتب الوطني أنس اليملاحي هذه المبادرة التي أخذتها الشبيبة الاتحادية بتطوان، منوها بالحضور القوي الذي يؤكد أن الشبيبة الاتحادية متوجهة للمستقبل.

وذكر أنس اليملاحي في كلمته الموجهة للشباب بالدور الذي كان يقوم به الشباب التطواني في مرحلة الثلاثنيات من القرن الماضي، حيث أعطى مثالا بالشباب الذي لم يتجاوز عمره آنذاك 26 سنة وعملوا على تأسيس أول مطبعة بالمغرب، وتأسيس أول مدرسة عصرية بالمغرب “المدرسة الأهلية”، ليدعوا الشباب الحاضر بالتسجيل في اللوائح الانتخابية للمشاركة المكثفة في الانتخابات المقبلة للتعبير عن إرادتهم وإعادة مدينة تطوان لتطوانيتها ولاعتبارها ولمكانتها.

وفي نفس السياق قال سلمان الشاوي كاتب فرع الشبيبة الاتحادية بتطوان  إن “الانتخابات المحلية على الأبواب وعلينا أن نتجند للمشاركة فيها من أجل تجديد النخب المحلية، فتطوان تحتاج إلى أهل تطوان لخدمة صالحا المحلي”.

واعتبر سلمان الشاوي التجربة الاتحادية في التسيير داخل المؤسسات المحلية بالمثالية، ليطالب في كلمته أن تختار الأجهزة الحزبية  وجوها معروفة لساكنة تطوان بمواقف الرجولة والشهامة والشجاعة  خدمة لهم.  ليختم كلمته بأن تطوان اتحادية وستبقى اتحادية.

وبالمنسابة أخذ الكلمة عضو مكتب الفرع فادي وكيلي عسراوي ليؤكد بدوره أن “مبادرة الشباب في التسجيل باللوائح الانتخابية تضمن لهم المساهمة في صون المكتسبات وترسيخ دولة الحق والقانون، وتفويت الفرصة على سماسرة الانتخابات ”

وأكد فادي وكيلي على أن شباب اليوم يرفض رفضا صريحا لكل المحاولات والإرادات السلطوية لإجهاض أحلام الشباب في الديمقراطية، ليختم كلمته بكون أن المشاركة السياسية للشباب تدخل في إطار الواجب الوطني حماية ومساهمة في تقرير مصيرهم المستقبلي.

وتضمن التجمع كلمات الشباب في مكتب فرع الشبيبة الاتحادية بتطوان.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.