https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الخزيرات : توقيف 9 مهربات للحشيش قدمن من طنجة وسبتة

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة 

أعلنت عناصر الحرس المدني الاسباني بميناء الجزيرة الخضراء اليوم الاربعاء عن توقيف 9 نساء حاولن تهريب مخدر الحشيش مخبأ في اماكن مختلفة من أجسادهن قادمات عبر مينائي طنجة وسبتة المحتلة وذلك خلال اليومين الاولين من هذا الاسبوع.

وحسب وكالة الانباء الاسبانية “أوروبا بريس” فإن توقيف هؤلاء النسوة التسع تم بعد شكوك حامت حولهن أثناء عملية عبور الجمارك، وقد أدى تفتيشهما إلى العثور على المخدرات مخبئة في أماكن مختلفة لا يتراوح وزنها عن الكيلوغرامين.

وأضاف المصدر ذاته في هذا السياق أن جنسيات النساء الموقوفات هي جميعهن جنسية اسبانية وتتراوح أعمارهن ما بين 16 و 35 سنة، وكلهن قدمن عبر ميناء طنجة المتوسط وميناء سبتة المحتلة، ومجموع المخدرات التي حجزت بحوزتها يصل إلى 19 كيلوغرام.

وقد تم توقيف شخص أخر اليوم بالميناء ذاته، وهو ذكر، ليكون عدد الذين تم توقيفهم خلال هذه الايام الثلاث من هذا الاسبوع هو 10 أشخاص فيما يتعلق بتهريب المخدرات مخبأة في الاجساد وجميعهم من جنسية اسبانية.
وأشار المصدر الاعلامي أن الاشخاص العشرة قد تم توقيفهم من طرف الحرس المدني وسيقدمون إلى العدالة بمدينة الجزيرة الخضراء بتهمة تهديد الصحة العامة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.