https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عائلة صياد إسباني تكشف تفاصيل مصرعه بأصيلة

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة

طالبت أسرة إسبانية ،اليوم السبت، من القنصل العام لإسبانيا بالمغرب، بالتسريع بالإجراءات القانونية من أجل نقل جثة صياد إسباني عثر عليها بسواحل أصيلة، بحر الأسبوع الجاري.

ونفت الأسرة الإسبانية، زيارتها لمدينة طنجة خلال هذا الأسبوع من أجل نقل جثة الصياد الغريق إلى إسبانيا، عكس ما نقلته صحيفة إسبانية.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية، عن الأسرة الإسبانية قولها أن الصياد الإسباني إختفى عن الأنظار منذ نحو ستة عشر يوما، عندما خرج في رحلة صيد من مدينة قادس.

ووفق شهادات أفراد الأسرة ، فأن الصياد الإسباني، خرج في رحلة صيد يوم السادس من يناير المنصرم، لتنقطع أخباره منذ ذلك اليوم.

وبعد طول انتظار، نزل خبر وفاة الصياد الإسباني على الأسرة كالصاعقة، حيث ظلت جثته في مياه البحر الأبيض المتوسط لمدة عشرة أيام ، قبل أن تقذفه الأمواج نحو الشواطئ المغربية.

وأعلنت مصالح البحرية المغربية قبالة سواحل أصيلة، الخميس المنصرم، عثورها على جثة صياد إسباني لقي حتفه غرقا، حيث وجدت بحوزته وثائق هوية، لتقوم بأخبار نظيرها الإسبانية بحادثة العثور على الجثة.

وسبق للسلطات الإسبانية، أن أعنلت حالة استنفار عقب الإعلان عن حالة إختفاء الصياد الإسباني بسواحل قادس، دون أن تعثر على جثة الغريق.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.