https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل يتعرض لضربة بالسيف على مستوى اليد !

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

في حدود الساعة الرابعة مساء من يومه الخميس 23 أكتوبر باغت شاب يدعى ر. ب ذو 32 سنة، له سوابق قضائية، النائب الرابع لرئيس بلدية مرتيل كمال حيحود بضربة على مستوى ذراعه الأيسر بواسطة سيف وسكين كان يحملهما .وذلك أمام منزل العضو.

وحسب ما صرح لنا به نائب الرئيس فإن الجاني كان يتربص به عن سبق الإصرار والترصد في محاولة لقتله، وأنه لولا يقظته لكان السيف قد أصاب رأسه، وأكد كمال حيحود بأن ذلك الشاب جاء عنده صباح اليوم إلى مقر البلدية طالبا ورقة لإخراج كشكه من المستودع البلدي بعدما قامت السلطات العمومية بحجزه في وقت سابق، فقام المدعو كمال بإعطائه الترخيص لأجل إخراج كشكه، لكن تبين فيما بعد ٱن الكشك لم يعد في ملكيته لأنه باعه لأحد أصدقاءه وأنه فقط أراد أن ينصب على العضو لإخراج الكشك وإعادة بيعه من دون علم صديقه ، لذلك قام كمال باللحاق به للمستودع البلدي وأخذ منه الترخيص الذي كان قد سلمه إياه بالبلدية لإخراج الكشك.

الشاب بعدما فشل مخططه في إعادة بيع الكشك قرر الإنتقام من العضو كمال حيحود وتربص به لأجل إلحاق الأذى به بواسطة سيف وسكين كبير، وهو الشيئ الذي حصل حيث أصاب نائب الرئيس بجرح في ذراعه مما أدى إلى نقله للمستعجلات فيما لا يزال الشاب حرا طليقا دون أن تتمكن المصالح الأمنية من القبض عليه لحد الأن .

الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.