https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إصابة أزيد من 16 ممتهن للتهريب المعيشي بمعبر سبتة !

كنال تطوان / طن24جة – سلوى العيدوني (سبتة المحتلة)

أصيب حوالي 16 شخصا من الممتهنين للتهريب المعيشي المغاربة صباح أمس جراء التدافع الكبير الذي حدث عند بوابة معبر تراخال لدخول سبتة المحتلة لحمل السلع.

وذكر بلاغ مشترك للمصالح الامنية والطبية بسبتة المحتلة أن الاشخاص الذين أصيبوا في هذا التدافع الناتج عن محاولة دخول أزيد من ألف شخص دفعة واحدة تفاوتات إصابتهم من جروح إلى كدمات واختناق للتنفس.

وأشار البلاغ أنه فور حدوث التدافع حاولت عدة عناصر امنية اعادة النظام إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل نظرا للأعداد الهائلة للممتهنين للتهريب المعيشي فتم الاتصال بسيارات الاسعاف التي عملت على اسعاف بعض المصابين في عين المكان فيما تم نقل بعضهم إلى المستشفى.

وجاء هذا التدافع بعد عودة أغلب الممتهنين للتهريب المعيشي إلى ولوج معبر سبتة المحتلة لتهريب السلع بعد غياب أغلبهم في الاسبوعين الماضيين بسبب عطلة عيد الاضحى فشكل يوم أمس الاثنين البداية الفعلية لأغلب هذه الفئة.

رأيان حول “إصابة أزيد من 16 ممتهن للتهريب المعيشي بمعبر سبتة !”

  1. هاك المغرب القرن 21. شتيتبرع فالفيلات وفي الجاريات المأكولات ولفلوس نازاة عليه كالشتاوالمغاربة من الدرجة ماقبل الأخيرة تيتزاحموا عندالمستعمر باش إشريو منوا لحوايج دالشينوا. لـــعن الله الدولة مثل هذه لا عدل فيها ولعن الله من في يده ما يفعل ولا يفعل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.