https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد طلب ريال مدريد تغيير عشب ملعب الموندياليتو … هكذا جاء الرد !

كنال تطوان / هس سبورت – متابعة 

بعد طلب نادي ريال مدريد الإسباني، تغيير عشب ملعب مولاي الحسن، بالرباط، والذي سيتدرب عليه الفريق الملكي، استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب نهاية العام الجاري، أكد وزير الشباب والرياضية، محمد أوزين، في تصريح أن ملاعب التداريب التي اقترحها المغرب للفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، تطابق مع هو منصوص عليه في دفتر التحملات الموقع مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وأكد أوزين تعقيبا علي الشكوى التي طرحها الفريق الاسباني بعد زيارة مبعوثيه لملعب مولاي الحسن التابع للفتح الرباطي، وتقييمهم أنه عشب “لا يتوافق مع الحد الأدنى لمواصفات الفيفا”، (أكد الوزي) أن “المغرب لم يكن ليستثمر في ملاعب لا تتوافق مع ما تطلبه الفيفا في دفتر تحملاته لمن ينظم تظاهرة دولية مثل الموندياليتو”.

مشيرا في نفس التصريح أنه سبق لفريق بايرن ميونخ الألماني، الفائر بالنسخة الماضية من “موندياليتو المغرب”، أن أشاد بنوعية العشب في ملعب تداريبه بأكادير، بل وعبّر مسؤولو الفريق عن استحسانهم لنوعيته الجيدة”. يضيف أوزين.

وختم وزير الشباب والرياضية تصريحه فيما يخص شكوى بطل أوروبا بالقول: “هناك دفتر تحملات ونحن احترمنا هذا الدفتر الذي يحث علينا أن تكون كل المرافق بما فيها ملاعب التداريب بجودة عالية”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.