https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

وفد رسمي للمغرب التطواني في قرعة الموندياليتو (صور)

كنال تطوان / الموقع الرسمي 

بحضور ممثلي الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية، ومن بينهم الوفد الرسمي لفريق المغرب التطواني الذي ترأسه الحاج عبد المالك أبرون، أجريت مراسيم سحب قرعة كأس العالم للأندية الذي ينظم للسنة الثانية على توالي بالمغرب، ومن حظ الفريق التطواني المشاركة فيه بصفته بطلا للبطولة الإحترافية المغربية.

ويفتتح فريقا المغرب التطواني المغربي ممثل البلد المستضيف ونظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم في المغرب يوم 10 ديسمبر المقبل، بحسب قرعة البطولة. وحددت القرعة بقية المواجهات، حيث ستكون المباراة الثانية ضمن ربع النهائي بين الفائز من اللقاء الأول (المغرب التطواني أو أوكلاند) مع بطل دوري أبطال أفريقيا (وفاق سطيف الجزائري أو فيتا كلوب الكونغولي).

كما ستكون المباراة الثالثة في البطولة، وفي ربع النهائي بين كروز أزول المكسيكي وبطل دوري أبطال آسيا (الهلال السعودي أو ويسترن سيدني واندررز الأسترالي)، وفي الدور النصف النهائي سيظهر ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا، حيث سينتظر الفائز من مباراة ربع النهائي الثانية بين كروز أزول وبطل آسيا، في حين سيكون نصف النهائي الثاني بين سان لورينزو -بطل أميركا الجنوبية- والفائز من ربع النهائي بين بطل أفريقيا والفائز من لقاء المغرب التطواني أو أوكلاند.

 

ويبقى الجمهور التطواني تواقا لمشاهدة فريقه في المستوى الجيد خلال هاته البطولة، كما أن الكثيرون يحلمون بمواجهة محتملة بين فريقهم وفريق ريال مدريد الإسباني بطل أوربا، والذي قد تقود الظروف فريق الحمامة البيضاء لمواجهته، في حال فاز في المباريات الإقصائية.

رأي واحد حول “وفد رسمي للمغرب التطواني في قرعة الموندياليتو (صور)”

  1. الطريق لن يكون سهلا على فريق المغرب التطواني واتمنا حضا سعيدا للفريق التطواني واطلب من الجمهور التطواني للإنزال الى مركب الأمير مولاي عبد الله
    بالرباط

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.