https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قرعة الموندياليتو: المغرب التطواني لن يواجه الريال إلا في النهائي

كنال تطوان / هس سبورت – متابعة 

أفرزت قرعة مونديال الأندية الذي سيقام بالمغرب، مواجهة ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النصف النهائي الأول مع الفائر من مباراة ربع النهائي الثانية بين كروز آزول وبطل آسيا.

وسحبت قرعة البطولة التي يستضيفها المغرب للعام الثاني على التوالي اليوم السبت بمشاركة ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال اوروبا والذي لن يلعب إلا في الدور قبل النهائي حيث سيواجه الفائز من مباراة كروز أزول المكسيكي أو بطل افريقيا.

كما يشارك أيضا سان لورينزو الأرجنتيني حامل لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية وهذا أيضا سيبدأ المشاركة من الدور قبل النهائي.

هذا، ويلتقي، المغرب التطواني، مع ريال مدريد في حالة فوز الـMAT أمام أوكلاند سيتي، وتجاوزه لربع النهائي، والنصف، مع بطل أوروبا في النهائي، علما أن الـ”ماط” تنتظره مباريات صعبة، أمام الفريق النيوزيلاندي الذي سبق للرجاء أن فاز عليه في النسخة الماضية بهدفين لواحد في الدور الأول.

وستجرى المباريات الأربع الأولى بمركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، على أن تجرى باقي المباريات في الملعب الكبير لمدينة مراكش.

من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة المغربي محمد أوزين في كلمة ألقاها أمام الحضور، إنه لشرف كبير للمغرب أن يتم اختياره لتنظيم بطولة كبيرة بهذا الحجم، مشيرا إلى أن المغرب هو أرض السلام والتسامح.

وأضاف أوزين أن المغرب قادر على إنجاح هذه البطولة، خاصة أن النسخة الماضية عرفت نجاحا كبيرا، حيث شهدت المباراة النهائية حضور ملك البلاد محمد السادس.

ويحصل الفائز بلقب كأس العالم للأندية على 5 ملايين دولار، مقابل 4 ملايين دولار لصاحب المركز الثاني، ومليونين ونصف الميون لصاحب المركز الثالث، ومليوني دولار لصاحب المركز الرابع، ومليون ونصف المليون دولار لصاحب المركز الخامس، ومليون دولار لصاحب المركز السادس، في حين يحصل صاحب المركز السابع والأخير على 500 ألف دولار.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.