https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بعد انطلاقهما من سواحل تطوان ، الحرس المدني الاسباني يحجز مخدرات بسبتة وفرار أصحابها على “جيت سكي”،

كنال تطوان /طن24جة – سلوى العيدوني

تمكنت عناصر الحرس المدني بمدينة سبتة المحتلة صباح أمس الأحد من حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الحشيش المغربي بمياه المدينة السليبة بعد أن انطلقا من سواحل تطوان ، كان قد حاول ثلاثة أشخاص تهريبها إلى جنوب اسبانيا على متن دراجتين مائيتي “جيت سكي”.

وحسب بلاغ الحرس المدني فإن عملية إحباط محاولة التهريب هذه جاءت بعد إشعار توصلت به، يفيد بوجود درجتين مائيتين قرب نقطة ألمينا بمياه سبتة المحتلة، الأولى على متنها شخص والثانية على متنها شخصين، فتوجهت إلى عين المكان لتقصي حقيقة وجودهما هناك.

وفور اقتراب عناصر الحرس المدني من عين المكان – حسب البلاغ- حاول أصحاب الدرجتين المائيتين الفرار، فقامت عناصر الحرس المدني بمطاردة الدراجتين، فاضطر الشخص الذي كان وحده على متن الدرجة الأولى من القفز إلى الدراجة الثانية وفرا ثلاثتها نحو المياه المغربية.

وأضاف بلاغ الحرس المدني أن الشخص المذكور الذي قفز إلى الدراجة الثانية ترك دراجته لأنها كانت بطيئة الحركة، بسبب حمولة ثقيلة من المخدرات كانت على متنها فقفز للدرجة الأخرى التي تخلصت من حمولتها وفرا الثلاثة خارج حدود مياه سبتة المحتلة.

وأشار البلاغ ذاته أن عناصر الحرس المدني تمكنوا بعد انتهاء المطاردة من حجز كمية تصل إلى 203,090 كيلوغرام من الحشيش كانت محشوة داخل 6 حزم، إضافة إلى الحجز على الدراجة المائية التي تركت بمياه سبتة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.