https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

انطلاق فعاليات البطولة الجهوية لإدارة السجون بتطوان في نسختها التانية !

 كنال تطوان / تقرير : عبد الحفيظ أوضبجي

تأهل فرق المؤسسات السجنية تطوان فريقين ،العرائش و طنجة للمربع الذهبي للبطولة الجهوية لإدارة السجون.

تأهل أمس السبت 20 شتنبر الجاري  إلى المربع الذهبي للبطولة الجهوية لكرة القدم داخل القاعة في نسختها الثانية لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بتطوان ، التي احتظنتها القاعة الرياضية الرمانة .

وانتهى اللقاء بانتصار صعب لفريق السجن المحلي بتطوان على حساب فريق  السجن لوادي لو بحصة 3 مقابل 2، كما تأهل ممثل طنجة على حساب فريق السجن المحلي  القصر الكبير بعدما أمطر شباكه بحصة ثقيلة 6 مقابل 2، وتأهل أيضا ممثل العرائش على حساب فريق أصيلة بنتيجة 6 مقابل 3، وتأهل مباشرة فريق المديرية الجهوية بتطوان .

وعاينت القناة الاخبارية كنال تطوان مشاركة سبعة فرق  في هذا الدوري ، فيما يخص المباريات الإقصائية فعرفت التنافسية المحتدمة والتشويق بين الفرق المشاركة التي اتسمت بالروح الرياضية العالية بين اللاعبين، ، وقبل إنطلاق المباريات الإقصائية  تم عزف النشيد الوطني الذي تفاعل معه  الجمهور الحاضر بالقاعة،تم تلته قرائة فاتحة ترحما على روح أحد الموظفين بالإدارة االسجون المرحوم محمد السعيدي.

وحضر لهذه الإقصائيات كل من عادل فاتي رئيس فرع تطوان، عبدالمومن عبارة رئيس اللجنة المنظمة وصاحب المهمات الصعبة الذي قام بمجهود جبار لإنجاح هذه البطولة رفقة باقي أعضاء اللجنة التنظيمية، بالاضافة الى سعيد الغراري عضو المكتب المركزي لجمعية التكافل…ومصطفى الصيفي ممثل المديرية الجهوية .

وفي ختام  البطولة سيتم توزيع الجوائز على المتوجين  وشواهد تقديرية للمشاركة تم حفل عشاء على شرف الفرق المشاركة ، وثد كان التنظيم ناجحا بكل المقاييس .

 كنال تطوان / تقرير : عبد الحفيظ أوضبجي

رأيان حول “انطلاق فعاليات البطولة الجهوية لإدارة السجون بتطوان في نسختها التانية !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.