https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مرتيل …. “الله أكبر ، ظهر الحق ، الاعدام للمجرم” !!!

كنال تطوان / الكاتبة : ياسمينة الصبيحي 

“الله أكبر ، ظهر الحق ، الاعدام للمجرم” ، هو شعار لافتة رفعتها عائلة الفقيد عبد السلام المحمدي المهاجر المغربي والضحية الاولى لسفاح مرتيل ، والتي تواصل من خلالها الاحتجاج ، والمطالبة بالحاح من القضاء المغربي بغية  تطبيق حكم الاعدام على القاتل الذي ترك في نفوسهم أسى وحزن بالغ بعد فقدان انـسـان غالي على قلوبهم .

وقد جددت الأسرة ، في رسالة توصلت بها القناة الاخبارية كنال تطوان ، النداء و المطالبة باعدام القاتل وعدم الشفقة عليه ، معتبرين أن الحزن الدي خيم على أسرتهم بعد فقدان الحاج عبد السلام لا يمكن تصوره وتخيله ، خاصة أنه كان يحظى باحترام وتقدير الجميع .

وقد ناشدت الأسرة ، القضاء المغربي بتطبيق شرع الله ، والحكم العادل في هذه القضية التي روعت عائلة الفقيد وخلفت أثر بالغا في نفوس ساكنة حي الوالد المالح بمرتيل واستنفرت كل الأجهزة الأمنية بولاية تطوان .

 صورة توصلت القناة الاخبارية كنال تطوان بها لضحايا السفاح : 

الاول : عبد السلام المحمدي و هو مهاجر مقيم بدولة السويد
التاني : محمد بن سعيد وهو كولونيل ماجور متقاعد

4 رأي حول “مرتيل …. “الله أكبر ، ظهر الحق ، الاعدام للمجرم” !!!”

  1. “ولكم في الكتاب قصاص يا اولي الالباب” العين بالعين…….. الاعدام لكل قاتل ,امام الملا حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه قتل الروح التي حرم الله الا بالحق…

    رد
  2. شكرا قناة تطوان على البادرة الطيبة والنشر دائما أنتم السباقين لكل شيئ ، من هدا المنبر نؤكد أنه لن يهدأ لنا بال حتى نرى السفاح حكم عليه بالاعدام الحال النفسية التي خلفها القاتل في نفوس العائلة لا يمكن تصورها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.