https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

قضاء تطوان يبرأ ” نجل ” رئيس جماعة ” ووزكان ” من تهمة الفساد

كنال تطوان / مدينة ميديا 

برأ سادن قضاء تطوان ، زوال أول أمس  الأربعاء 17 شتنبر 2014  ، ساحة ” نجل ” رئيس الجماعة القروية ” ووزكان ” التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم شفشاون ، من تهمة الفساد الأخلاقي التي توبع بها من طرف النيابة العامة بتطوان . و قضت ذات الجلسة (الأربعاء) بمتابعة (المتهمة) في حالة سراح مؤقت .

و جاء حكم قضاء تطوان  بعد التحريات الميدانية التي قامت بها الشرطة القضائية لولاية أمن تطوان بناء على محاضر الإستماع التي أنجزتها للمتهمة يوم الإثنين بمقر الدائرة الأولى للأمن بتطوان ، بعد الفوضى و الشرشرة التي أحدثتها المتهمة ووالدتها صباح ذات اليوم (الإثنين الأخير) أمام منزل  رئيس جماعة ووزكان ، حيث إتهمت (الفتاة) نجل الرئيس بالاغتصاب في منزل والده بـــ ” وادلو ” .

الضابطة القضائية ، و بعد إنتقالها إلى وادلو لمعاينة المنزل للتأكد من أقول المتهمة ، و حسب ماهو مدرج في محاضر هذه الأخيرة ، فإن المتهمة لم تتمكن من التعرف على المنزل التي أدعت أنها تعرضت فيه للإغتصاب  من حيث التواجد و الشكل الداخلي للمنزل ، ناهيك عن تراجعها عن تصريحاتها السابقة ، مكتفية بالقول ” أنها تحب نجل الرئيس و تريد الزواج منه ” .

هذا و من جهة أخرى ، أثبت تقرير الطب الشرعي الذي أجرى على المتهمة بأمر من النيابة العامة ، أنها تعرضت للإغتصاب وإفتضاض  بكارتها مند كان عمرها 14 سنة (قبل حوالي 7 سنوات) .

و أشار محضر الضابطة القضائية إلى حالة تهديد بالقتل أطلقته والدة المتهمة في حق نجل رئيس جماعة ووزكان  أمام النيابة العامة . هذه الأخيرة (والدة المتهمة) سبق إدانتها بتهمة و الفساد الخيانة الزوجية، قضت على إثرها 6 أشهر حسبا نافذة نجم عنها طلاقها من زوجها السابق .

رأي واحد حول “قضاء تطوان يبرأ ” نجل ” رئيس جماعة ” ووزكان ” من تهمة الفساد”

  1. هذا ابن رئيس جماعة والضحية ليس ابوها وكيل الدولة ولا كومسير ولا رئيس جماعة ولا ذو مال .فالقفة تقلب عليها بما فيها .والمحضر يامحاضر غيبت الحقيقة أمام المال الحرام والنفوذ .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.