https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

نجاح متميز للقاء التواصلي التي نظمته إدارة مرجان مع زبنائها بتطوان (صور)

تغطية خاصة من كنال تطوان / تقرير : يوسف الحزيمري – تصوير : معاد أولاد عياد 

نظمت إدارة مرجان بتطوان لقاء تواصليا مع زبنائها باحدى قاعات تطوان ، وذلك يوم الخميس 18/09/2014م، اللقاء حضره مستخدموا وزبناء مرجان وفعاليات من جمعيات المجتمع المدني والإعلام المحلي بتطوان.

في البداية تم عرض ميثاق القيم المعتمد من طرف إدارة مرجان والمتمثل في:

_ روح الخدمة: ويهم كافة المستخدمين ويهدف إلى المهنية في العمل والإنصات والاعتبار والقرب والتفاعل والانتظام والدقة في إنجاز كل عمل.

_ الالتزام: وهو التزام وتفاني مستخدمي مرجان بشكل يومي اتجاه زبناء المجموعة ومساهميها وشركائها.

_المشاركة: وتعني التضامن والتعاون والتآزر من خلال تشارك المعلومات والمهارات واتخاذ القرارات من أجل المساهمة في التثمين والإغناء المتبادل للمعارف و الكفاءات.

_ التقدير: ويعني أن لكل فرد الحق في معاملة نزيهة وعادلة تليق بالتزامه وجهوده ونتائجه واستحقاقه.

بعدها تناول الكلمة مدير مؤسسة مرجان بتطوان السيد “يوسف غزال” مرحبا بالحضور ترحيبا قلبيا لا تسعه إلا عبارة “أهلا وسهلا ومرحبا”، مضيفا أن هذا اللقاء التواصلي هو أول تجربة تخوضها إدارة مرجان بتطوان كمؤسسة مواطنة، قصد خلق جسر التواصل مع زبنائها والسماع إلى ملاحظاتهم واقتراحاتهم، والبحث عن (العين الناقدة) للسير قدما في تطوير الخدمات المقدمة لهم، ويأتي هذا الانفتاح أيضا تتويجا لنجاح الانفتاح على جمعيات المجتمع المدني العاملة في المجال الخيري والذي لاقى نجاحا كبيرا وحصل على تنويه الإدارة المركزية.

بعدها تناول الكلمة “زين العابدين الحسيني” (فاعل جمعوي وزبون) معبرا عن إيجابية وفعالية مثل هذه اللقاءات التواصلية، والتي تعد خطا منطقيا لكل مؤسسة مواطنة وفاعلة ومؤثرة في النسيج المجتمعي(=المقاولة والمواطن أساس التنمية)، ومشيدا بالخدمات التي تقدمها مؤسسة مرجان بتطوان وانفتاحها على زبنائها، وتوفير الجو المناسب للإحساس بمتعة التسوق.

ويضيف المهندس “عبد الرزاق جلال” (زبون وفاعل جمعوي) أن هذا اللقاء كان منتظرا كثيرا من قبل الزبائن بالنظر إلى المدة التي فتح فيها سوق مرجان  أمام ساكنة تطوان، والذي أحس معه الساكنة بالأمان في التسوق نظرا إلى كثرة السلع المهربة والتي يفتقد معها أدنى شروط الصحة والسلامة.

كما أشادت رئيسة جمعية “متطوعون من أجل تطوان” بالتعاون المنقطع النظير لمؤسسة مرجان في المشروع الخيري “قفة رمضان” و”كسوة العيد” والذي من خلاله عايشت أسرة مرجان وشهدت أنهم كانوا في المستوى المطلوب وأكثر، بدءا من المدير السيد “يوسف غزال” ومديرة الموارد البشرية “ندى بندريس” إلى آخر عامل بالمؤسسة.

وأيضا قدمت جمعية طه حسين لرعاية المكفوفين شهادة في حق مؤسسة مرجان عبرت من خلالها عن حسن الالتزام والجودة التي تقدمها لهم هذه المؤسسة.

كما تتابعت الاقتراحات والملاحظات من قبل الحضور والتي أجاب عنها مدير مؤسسة مرجان في حينه، مختتما اللقاء أن مؤسسة مرجان كمؤسسة مواطنة تعتمد سياسة الانفتاح على الجميع، وتقوم بدورات تكوينية سنوية لمستخدميها حتى تكون في مستوى تطلعات زبنائها، على أن يكون هذا اللقاء التواصلي بداية لقاءات أخرى مقبلة بحول الله.

تغطية خاصة من كنال تطوان / تقرير : يوسف الحزيمري – تصوير : معاد أولاد عياد 

11 رأي حول “نجاح متميز للقاء التواصلي التي نظمته إدارة مرجان مع زبنائها بتطوان (صور)”

  1. جزاكم الله خيرا لا شك أن السيد يوسف غزال يقوم بمجهوات جبارة في سبيل اعطاء صورة مشرفة عن مرجان بمدينة تطوان أتمنى أن يبقى مشرفا عليه طيلة حياته انسان محبوب ومتواضع ويحب مساعدة الناس

    رد
  2. مبارة طيبة ومحمودة هنيئا لكم بها ، شكرا قناة تطوان التي وضعتنا قلب الحدث دمتم قناة نفتخر بها ، كما لا تفوتني الفرصة لأتقم بطلب الى ادارة مرجان بمواصلة هذا العمل الرائع في التقرب من المواطن التطواني خاصة والمغربي عامة

    رد
  3. a mon avis on y besoins de cette conférences comme ça ,, et a partir de ma petite expérience a marjane tetouan , pour réalisé un vrai succès il faut préparer les conditions de travail qui n’est pas disponibles a marjane tetouan et surtout pour les employés ..
    o

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.