https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تفكيك شبكة لتهريب الحشيش باسبانيا وايقاف ثلاثة مغاربة !

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

أعلنت مصالح الأم الاسباني، عن تمكنها من تفكيك شبكة لتهريب مخدر الحشيش تعمل بين المغرب وإسبانيا، حيث أوفقت خمسة اشخاص بينهم ثلاثة مغاربة وإسبانيان، فيما جرى حجز كمية من المخدرات بلغت نحو ثلاثة أطنان .

وكشفت مصادر إعلامية إسبانية، أن عملية القبض على العناصر الخمسة، جائت عقب وجود إخباربة من طرف سكان بشاطئى ماربيا جنوب إسبانيا، تشير إلى العثور على كمية من مخدر الحشيش متروكة على رمال الشاطئ تبلغ 300 كلغ، لتبدأ عمليات التحقيق في الجهة التي تقف ورائها.

وقامت عناصر الحرس المدني الاسباني والشرطة الاسبانية، بعملية ملاحقة لأحد الأفراد المشتبه في تورطهم في العملية على الطريق الرئيسة الرابطة بماربيا، حيث عثرت في السيارة التي يقودها على كمية من المخدرات بلغت 430 كلغ ،وهو المعطى الذي أدى إلى الكشف عن المخابئ الأخرى المستعملة في تخزين المخدرات.

وقادت باقي التحريات بناءا على معطيات الموقوفين، على إكتشاف المخبئ الرئيس لكمية المخدرات، حيث تم العثور على باقي كمية المخدرات في أحد المنازل، لتبلغ الكمية الاجمالية المحجوزة للمخدرات نحو ثلاثةأطنان من مخدر الحشيش، فيما بلغ عدد الموقوفين خمسة أشخاص بنيهم ثلاثة مغاربة وإسبانيان تبلغ أعمارهم مابين 28 و40 عاما.

وقد إعتبر مندوب الحكومة الاسبانية بالأندلس، ان العملية الأمنية الأخيرة، إنجازا كبير ضد شبكات المخدرات، التي جائت بفصل تعاون مواطنين في مربيا، مشيرا إلى أهمية التعاون والستنيق الدولي في مجال محاربة شبكات الاتجار الدولي في المخدرات المغرب وفرنسا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.