https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

التطواني عاطف شعشوع هداف البطولة التركية خارج حسابات الزاكي !‎

 كنال تطوان / الكاتب : رشيد العزاوي 

المدرب بادو الزاكي أعطى مؤخرا,التشكيلة الرسمية التي ستخوض المباريات الحبية قبل كأس أفريقيا مطلع العام المقبل.المفاجئة الكبرى تمثلت في عدم المناداة على النجم الواعد للبرصا منير الحدادي و هداف البطولية التركية الموسم السابق عاطف شعشوع بالاضافة الى غيابات أخرى وازنة مثل الحارس محمد اليوسفي,أحسن حارس بالبطولة المغربية الاحترافية و امبارك بوصوفة و كريم بلعربي صاحب أسرع هدف بالبوندسليغا الألمانية…

المدرب الزاكي أظهر تعنته من جديد خصوصا مع لاعبي المغرب التطواني أو المنحدرين من الحمامة البيضاء.السبب يعزوه البعض الى كلام مدرب الماط عزيز العامري,الذي شكك في قدرة الزاكي على تدريب المنتخب خصوصا و أنه لا يتوفر على أي لقب يمكن التبجح به…. يفضل الزاكي لاعبي الرجاء و الوداد لأنه يقطن بالدار البيضاء و منها وصل الى العالمية.. لكن مادام الواجب الوطني هو الأسمى فلا تهم المدينة,كان على الزاكي أن ياخد اللاعبين الجاهزين بدنيا و نفسيا,حققوا الألقاب و الانجازات في الموسم السابق و في بداية الموسم الحالي..

تناقضات صارخة في الاختيارات طالت حتى هداف البطولة التركية السنة الفارطة و التي كانت تعج بالنجوم ك دروغبا الايفواري و شنايدر و كويت الهولنديين بالاضافة الى مهاجمين برازليين و أتراك و هم من خيرة قلب الهجوم في منتخب بلادهم. ابن تطوان عاطف شعشوع أصله تطواني قح من عائلة شعشوع, ازداد و ترعرع بفرنسا,حبه للمغرب أغناه عن حمل قميص المنتخب الفرنسي. أبوه السيد عبد الخالق شعشوع أكد لنا أن عاطف قدم مباريات في المستوى أمام المنتخب المغربي الذي ينقصه الانسجام لكنه متفائل لمستقبل ابنه الذي حفزه منذ أن علا شأنه في كرة القدم أن لا يحمل غير قميص المنتخب المغربي .

 كنال تطوان / الكاتب : رشيد العزاوي 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.