https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

الملك محمد السادس يخلق الحدث على زورقه السريع بشاطئ سطيحات ! (صور)

كنال تطوان / فريد البقالي 

كعادة صوره الخاصة التي تنتشر انتشار النار في الهشيم، حظيت صور جديدة للملك محمد السادس، وهو على متن زورقه السريع في شاطئ سطيحات شمال البلاد، وانفردت بها صفحة محبي محمد السادس على الفايسبوك، بفضول العديد من المتابعين والمعلقين.

وبدا الملك، الذي يقضي عطلته الصيفية في شواطئ شمال المملكة، منتصبا عند قمرة قيادة الزورق السريع، وهو بلباس البحر، وعلى بعد خطوات قليلة منه يجلس “صديق جديد” للملك يظهر لأول مرة معه، كما شوهد الشخص ذاته رفقته في إحدى جولاته الأخيرة بسيارته في الفنيدق.

ويفضل الملك محمد السادس شق عباب البحر في أيام الصيف، عبر زورقه السريع ذي اللون البني الغامق، والذي سماه “لالة خدوج”، توددا وتيمنا باسم نجلته الأميرة الصغيرة لالة خديجة، التي رأت النور في 28 فبراير من سنة 2007.

ويظهر الملك، الذي احتفل قبل أيام قليلة بعيد ميلاده الواحد والخمسين، في صورة أولى كأنه يعلم أن هناك من سيلتقط له صورة وهو على متن قاربه السريع، وفي صورة ثانية بدا وهو يقود قاربه بنفسه، وخلفه بضعة أشخاص من بينهم “الصديق الخفي” للملك محمد السادس.

وأعرب رواد الفايسبوك عن إعجابهم وإشادتهم للملك وهو على متن زورقه السريع، كما أثنوا على اختيار العاهل المغربي قضاء عطله الصيفية في شواطئ بلده، عوض الذهاب إلى أماكن وجزر سياحية فخمة يرتادها عادة الزعماء والمشاهير من أهل السياسة والفن والرياضة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.