https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اعفاء رئيسة قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة المضيق الفنيدق من مهامها

كنال تطوان / سعيد المهيني

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان أن عامل عمالة المضيق الفنيدق “عبد الكريم حمدي” أصدر قرارا باعفاء رئيسة قسم الشؤون الاقتصادية ” م.ر” من مهامها، بعد مجموعة من الانتقادات التي وجهت لهذا القسم والتي تكاثرت في الآونة الاخيرة ، والنقطة التي افاضت الكاس تتعلق بالدراجات المائية “جيسكي” التي سلمت لأشخاص لا يتوفرون على شروط الاستفادة ومع دلك قامت بتسليم التراخيص لهم مما اثار حفيظة عامل الاقليم الدي عجل في اعفاء هده المسؤولة من مهامها ….

سعيد المهيني

3 رأي حول “اعفاء رئيسة قسم الشؤون الاقتصادية بعمالة المضيق الفنيدق من مهامها”

  1. المهنية ياأخي سعيد هوان تتاكد من الخبر قبل التعليق عليه وان كان التعليق حرا فالخبر مقدس،ولعلمك فان المسؤولةعن القسم هي التي طلبت اعفائها من مهامها كرد فعل طبيعي لاي موظف شريف ونزيه لاتربطه مع الادارة والمنصب اي امتيازات او مصالح خاصة بل الاخلاص للرؤساءوالعمل فقط، وذلك لسببين: اولا بعدان تعرضت للتهديد بالحرق وهي تقوم بعملها ضمن لجنة مراقبة الانشطة المائية والتي تضم مجموعة من المصالح الخارجية والامنية وعلى راسها باشاالمدينة من طرف مسير شركة جيت سكي بشاطئ كابونيكرو قيل عنهاالكثير.وثانيا محاسبتها على قرار يعلم الجميع انها بريئة منه براءةالذئب من دم يوسف. اماالانتقادات الموجهة للقسم والتي لااساس لها من الصحة فهي صادرة فقط من طرف اؤلئك الذين اوحوا لك بكتابة هذا المقال والذين لم يتمكنوامن الظفر ببعض الملفات الموجودة بالقسم(الانشطة الرياضيةالمائية و…)الى هذاالحين؟؟.. والتي طالما اسالت لعابهم.اما عن عملها فالله يرى ذلك وهو سيجازيها عنه كما تم والحمد لله.اما هي فستبقى وفية لعملهاولن يثنيها عن ذلك شيء مهما تنكرت الادارة لذلك “وقل اعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنون” صدق الله العظيم وحسبي الله ونعم الوكيل.

    رد
  2. صراحةان ما نسب الى السيدة م.ب النبيلة والشريفة والنزيهة المخلصة والمتفانية في العمل كما يشهد لها كل مواطن غيور على وطنه ويريد الخير للبلاد ويتمنى ان تتقدم بلادنا بمثل السلوكات والمعاملات النبيلة في خدمة الوطن. اختصارا “طاحت الصومعة علقو الحجام” والله سيجازيها خير جزاء .

    رد
  3. صراحةان ما نسب الى السيدة م.ب لااساس له من الصحة، و يتطلب نفي الخبر الكاذب و الرد عليه بقوة ورفع دعوة قضائية ضد الصحفي المرتزقة س م اللامهني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.