https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تعيينات جديدة بولاية أمن تطوان … سعيد الناصري على رأس الشرطة القضائية بالفنيدق

كنال تطوان / الشمال بريس 

علم من المصدر المذكور أن المديرية العامة للأمن الوطني، قامت بتعينات جديدة على مستوى ولاية أمن تطوان، من أجل  التغلب على الخصاص الحاصل في مناصب المسؤولية بعدد من المفوضيات والمراكز الأمنية التابعة لها، وكذا لإعطاء دماء جديدة وخلق حركية في مختلف المصالح.

وذكر المصدر، أن المديرية، أقدمت، اليوم (الإثنثن)، على تعيين العميد سعيد الناصري، بشكل رسمي، رئيسا للشرطة القضائية بمفوضية الفنيدق، قادما إليها من مدينة جرادة، التي لم تدم إقامته بها سوى سنة ونصف، بعد أن أعفي، في يناير 2013، من منصب رئيس الدائرة الأمنية الثانية بطنجة، وذلك خلفا لعبدون عبد الإلاه، الذي تم توقيفه أخيرا على خلفية إدلائه بشهادة طبية وإغلاق هاتفه أمام رؤسائه.

كما أكد نفس المصدر، أن محمد العسري الخميسي، جرى تعيينه رئيسا للهيئة الحضرية بنفس المفوضية، وذلك خلفا للكومندار الفارسي محمد.

من جهة أخرى، ثبتت المديرية العامة محمد الزهراوي، في منصب رئيس القيادة العليا للهيئة الحضرية بتطوان، بعد أن ظل يمارس المنصب نفسه بالنيابة خلال المدة الأخيرة، بعد أن أعفي الرئيس السابق، سعيد بيي، الذي  أحيل، في مارس 2013، على الإدارة المركزية بالرباط بدون مهمة.

وتتوقع مصادر جيدة الاطلاع،  أن تشهد ولاية أمن تطوان،  في الأيام القليلة القادمة، تعيينات جديدة تشمل عددا من المناصب الشاغرة، خاصة رئيس فرقة المرور ونائب رئيس المصلحة الولاية للشرطة القضائية بتطوان، بالإضافة إلى تعيينات بكل من مفوضية مارتيل والمضيق، اللتان تعرفان خصاصا  كبيرا بعد الانتقالات الأخيرة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.