https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

تقرير مصور عن قمة الدورة بين المغرب التطواني و الرجاء البيضاوي

كنال تطوان / البطولة – متابعة

إنتهت مباراة القمة، التي جمعت بين بطل الدوري المغربي للمحترفين المغرب التطواني، و وصيفه الرجاء البيضاوي، بالتعادل الإيجابي (1-1)، في لقاء عن الجولة الأولى للبطولة، و الذي جمع بين الفريقين على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

10616084_846274585382953_111791807991586654_n

بالعودة إلى أطوار المباراة، فإن الجولة الأولى تنافسية كبيرة بين لاعبي فريق الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني خاصة على مستوى وسط الميدان ، وقد بحث اللاعبون عن كل السبل التي ستخول لهم الوصول إلى المرمى .

هجومات الرجاء البيضاوي أتت أكلها، بعدما تمكن المهاجم عبد الإله الحافيظي من خطف هدف السبق، بحيث أنه هز شباك الحارس اليوسفي في الدقيقة 35.

دقيقة فقط على تسجيل الهدف، كاد أصحاب الأرض أن يعادلوا الكفة، بعدما توغل اللاعب زهير نعيم بنجاح، ليعرقله العميد إسماعيل بلمعلم، الشيء الذي جعل الحكم يعلن عن ضربة جزاء، إلا أن هداف الدوري المغربي الموسم الماضي، فشل في ترجمة الكرة إلى هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم لفريق الرجاء.

بعد عودة اللاعبين من مستودع الملابس، بدت رغبة فريق المغرب التطواني واضحة لتسجيل هدف التعادل، بعدما نزل أصدقاء لاعب خط الوسط جحوح بكل ثقلهم لإسعاد الجماهير التطوانية التي أتت مدرجات ملعب سانية الرمل.

و في الدقيقة 69، و من خطأ فادح للمدافع زكرياء الهاشيمي، نجح بطل الدوري المغربي من تعديل الكفة، بعدما استغل عبد المولى الهردوي الخطأ بنجاح، لينفرد بالحارس خالد العسكري و يودع الكرة في الشباك.

بعد هدف التعادل، إنخفض إيقاع المباراة بعض الشيء، و غابت المحاولات، ما عدا الضربة الحرة التي نفذها بنجاح الوافد الجديد رفيق عبد الصمد، الذي مرت كرته محادية بقليل للقائم الأيمن للحارس خالد العسكري.

الدقائق المتبقية لم تأتي بأي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1)، و يحقق بطل الدوري و وصيفه أولى النقاط في أولى مباراة لهم بالدوري المغربي للمحترفين.

رأي واحد حول “تقرير مصور عن قمة الدورة بين المغرب التطواني و الرجاء البيضاوي”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.