https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

بلدية مرتيل تقيم حفلا لعمال الاشغال !

كنال تطوان / حسن الفيلالي الخطابي

اقامت بلدية مرتيل حفل شاي على شرف عمال الأشغال .وذلك عرفانا منها بالمحهودات التي بدلوها في انجاح الزيارة الملكية لمدينة مرتيل .

السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق عبد الكريم الحامدي اثنى على ما قام به عمال البلدية من نكران للذات والتفاني في الاستعدادات للزيارة الملكية الميمونة التي مرت في ظروف استثنائية لما تميزت به من إستعدادات تليق بما يكنه صاحب الجلالة من عطف وعناية لهذه المدينة وساكنتها الأوفياء.

رئيس بلدية مرتيل في كلمة له امام عمال الاشغال قال بفيض من الحب والتقدير والاحترام أتقدم لكم بخالص شكري وشكر جميع أعضاء المجلس البلدي على ما بذلتوه من خدمات جبارة وبجهد إستثنائي في زمن قياسي من أجل إنجاح الإستعدادات للزيارة الملكية السامية التي شرفنا بها عاهل البلاد المفدى لمدينتنا التي يشملها ويشمل ساكنتها بعطفه ورعايته اللا محدودة . وأن مدينة مرتيل تعرف نموا مضطردا في شتى المجالات والميادين. وكرئيس لجماعتها حظيت بشرف التوقيع أمام جلالة الملك يوم السبت الماضي بمدينة تطوان على إتفاقية مشروع تهيئة سهل مرتيل والذي يعتبر أضخم وأكبر مشروع في تاريخ مدينة مرتيل والذي سوف يعطي دفعة إقتصادية وتنموية كبيرة للمدينة و خصوصا لحي الديزة بحيث سيتم بناء ميناء ترفيهي وفنادق من الصنف الأول على طول ضفاف النهر وأن هذا التوجه السياحي للسهل سيرصد له غلاف مالي يقدر بمليار درهم وسيجلب إستثمارات بقيمة خمسة ملايير درهم مما سيخلق فرص شغل للألاف من ساكنة المدينة والمنطقة. كما أن حي الديزة سوف يتم إدماجه في نفس المشروع لتواجد الحي فوق سهل مرتيل.

وفي نفس السياق أكد رئيس البلدية أن العناية الملكية بالمدينة تجسدت بإعطاء جلالته لتعليماته السامية برصد مبلغ 21 مليار سنتيم سنة 2014 من ميزانية وزارة الداخلية لمدينة مرتيل ستصرف في مشاريع الطرق والإنارة العمومية و الربط الإجتماعي المناطق الخضراء والمرافق الإجتماعية . عمال الأشغال بدورهم أكدوا أن كل شيئ يهون أمام مايوليه صاحب الجلالة من رعاية وعطف لهذه المدينة وما إختياره لها للتوقيع على مشروع إتفاقيات على المستوى الوطني لهو خير عربون للمحبة والتقدير الذي يوليهما جلالته لهذه المدينة ولساكنتها التي تبادله نفس الحب والولاء .

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.