https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عرس كروي كبير ينطلق بقاع أسراس برسم الدوري الربيعي لكرة القدم

كنال تطوان / متابعة

عرف ملعب قاع أسراس حضورا جماهيريا كبيرا يومه الجمعة 11 ابريل 2014 بمناسبة افتتاح فعاليات الدوري الربيعي لكرة القدم في نسخته الثانية، والذي ينعقد هذه السنة تحت شعار ” الـــــــــريـــــــاضــــــة ســـــــلــوك وأخــــــــلاق ”

الدوري تنظمه جمعية تزكان للتواصل الثقافي بقاع اسراس بمساهمة مندوبية الشبيبة والرياضة بشفشاون، و يعرف مشاركة 28 فريقا رياضيا من مدينة المضيق وأزلا ووادلاو وباب برد وتارغة وسطيحات إضافة إلى منطقة قاع أسراس والنواحي.

وتهدف الجمعية من وراء تنظيم الدوري إلى: تكريس مفهوم الحياة الرياضية بمنطقة قاع أسراس الجوهرة الشمالية بمنطقة غمارة، و إلى تحسيس الشباب بممارسة الرياضية مع التحلي بالروح الرياضية، إضافة إلى إعادة الحس الرياضي والثقافي إلى نفوس الشباب وملئ فراغهم بالرياضة كبديل عن الانحراف وتعاطي المخدرات التي أضحت ظاهرة تستفحل في صفوف الشباب.

وبالنسبة لفعاليات اليوم الأول، فقد كان الحدث بمثابة عرس رياضي بامتياز، حيث حيث حج العديد من الشغوفين بكرة القدم لمشاهدة المباراة الافتتاحية التي جمعت بين فريقين كبيرين هما : اتحاد ازنتي واتحاد ازلا وانتهت بفوز الفريق الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين. فيما عرفت المقابلة الثانية فوز فريق اسذيحة على شباب القطعة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن هذا المنبر تجدد الجمعية دعوة ساكنة المنطقة والجماهير الرياضية إلى تشجيع الرياضيين ومساندتهم من أجل إنجاح هدا الدوري دعما للمنطقة ولشبابها ولأعضاء الجمعية…

المدير الإعلامي للدوري:

هشام بوزكري

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.