https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جمعية الثقافة والفنون بتطوان تحيي صبيحة لفائدة اليتامى والمحتاجين

كنال تطوان / اعداد : ذ سكينة الدحروش

بمناسبة اليوم العربي لليتيم ، أحيت الجمعية المغربية للثقافة والفنون ، يوم الأحد 13 أبريل 2014 صبيحة مجانية لفائدة الأطفال اليتامى والمحتاجين على الساعة 11 عشر صباحا، وذلك برحاب سينما اسبانيول بتطوان .

وقد امتاز هذا النشاط ،حسب معاينة القناة الاخباريو كنال تطوان ، بالحضور المكثف للأطفال والأهالي حيث بلغ عدد المستفيدين إلى ما يقارب 1000 طفل وطفلة ، كما افتتحت الصبيحة بكلمة لرئيسة الجمعية – سلوى الشودري- أعربت فيها عن امتنانها وشكرها لكل القائمين والمساعدين في تنظيم مثل هذه الأعمال التطوعية والخيرية لصالح الفقراء و الأيتام .

بعد ذلك عُرضت مجموعة من الأنشطة المتنوعة لفرقة الهرم الذهبي بقيادة الفنان جمال العاقل، تمثلت في رقصات وعروض ترفيهية وثقافية ، وأخرى تربية تناول موضوع الحفاظ على البيئة . إضافة إلى ألعاب ومسابقات شيقة شارك فيها الحاضرون .

كما شاركت أيضا الفنانة سلوى الشودري بمجموعة من الأغاني التربوية التي ألقت استحسان الحضور وأدخلت البهجة إلى أفئدة الصغار والكبار . ويجدر الإشارة إلى أن الفنانة سلوى من خلال جمعيتها ، تعمل على مساعدة الجمعيات الأخرى باقامة حفلات وعروض ثقافية تخصص مداخيلها لفائدتها . اي لفائدة : (الجمعية التي تم مساعدتها من طرف جمعية الثقافة والفنون).

ونشكر بدورنا كل الخيّرين في تطوان من جمعيات وفنانين و محسنين على دعمهم ومبادرتهم ونشجعهم للتفاني في مثل هذه الأعمال.

كنال تطوان / اعداد : ذ سكينة الدحروش

http://store1.up-00.com/2014-04/1397433861371.jpg

5 رأي حول “جمعية الثقافة والفنون بتطوان تحيي صبيحة لفائدة اليتامى والمحتاجين”

  1. أنا كنت من بين المسرورين الذين حضرت هذه الأمسية الشيقة رفقة هؤلاء الأطفال نتمنى اسعاد المزيد من اليتامى والمحتاجين لأنهم محرومون من طفولتهم البريئة ومن الأنشطة الترفيهية شكرا لكل القائمين على النشاط كما أشكر للسيدة سكنية الدحروش على التغطية المميزة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.