اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 11:08 مساءً

المعهد التقني للعلوم الجديدة “ITSN”

البرنامـــج

البرامج :

ITSN مؤسسة خاصة، معتمدة من طرف الدولة، متخصصة في مجال التكوين الإداري، الإعلاميات والشبكة المعلوماتية، يوجد مقره بوسط مدينة تطوان، وهو نواة شراكة بين فريق من الجامعيين والمحترفين وأرباب المقاولات كانت غايته دوما تأمين تكوين تقني مهني في المستوى يستجيب للحاجيات الاقتصادية والاجتماعية للبلد.

رغبة من المعهد في الانفتاح أكثر على مجاله السوسيواقتصادي فانه يضع كل إمكانياته وخبراته رهن إشارة كل جهة ترغب في تحسين قدرات أطرها والمشتغلين بها، ولذلك فان المعهد التقني للعلوم الجديدة بكل أطره ومسيريه يدعوكم للتعرف والاطلاع على مختلف برامجه التكوينية التي يوفرها، وبالطبع بالاستماع لرغباتكم يمكننا برمجة تكوينات تتوافق مع انتظاراتكم.

التسجيـــل

هـــدفــنــا 

المعهد التقني للعلوم الجديدة، يهدف إلى تقديم تكوين جيد في مجال الإعلاميات والتسيير والمحاسبة ومختلف فروع التسيير الإداري، ويعمل على تأطير مشاريع التطوير المعلوماتي، وتكوين تقنيين وتقنيات متخصصين في المجالات السالفة الذكر.

التكوين :

يوفر المعهد مجموعة من التكوينات حسب الطلب، أي تكوينات تستجيب لطلب المؤسسات، وهو المجال الذي راكم فيه المعهد تجربة غنية سواء تعلق الأمر بالتكوينات الكلاسيكية أو المتخصصة، نخص على سبيل المثال: المبادئ الأولية في مجال الإعلاميات، قانون الضرائب، المحاسبة، تسيير طلبات العروض، وتسيير الموارد البشرية.

التخصصــــات 

المعلومات الرئيسية 

العنوان : 21 شارع المقاومة – وسط المدينة الطابق الرابع رقم 21 – تطوان

الهاتف : 0610.20.84.07 – 0550.12.60.25

الايميل : Groupitsn@gmail.com

الفيسبوك : itsn itsn

صــور المعهد